كونا
استقبل وزير الخارجية عبد الله اليحيا اليوم الثلاثاء في ديوان عام الوزارة وفد المجلس الأولمبي الآسيوي حيث تم خلال اللقاء استعراض الجهود الرامية للارتقاء بالرياضية الآسيوية والدولية والدعم الذي تقدمه دولة الكويت للمجلس الأولمبي الآسيوي والحركة الرياضية الآسيوية.
وقالت (الخارجية) في بيان لها إنه تلى اللقاء التوقيع على اتفاقية المقر بين حكومة دولة الكويت والمجلس الأولمبي الآسيوي.
وزير الخارجية عبدالله علي عبدالله اليحياالمجلس الأولمبي الآسيويمشاهدة وزير الخارجية الكويتي يستقبل وفد المجلس الأولمبي الآسيوي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الخارجية الكويتي يستقبل وفد المجلس الأولمبي الآسيوي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على خليجيون ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الخارجية الكويتي يستقبل وفد المجلس الأولمبي الآسيوي.
في الموقع ايضا :