مكتب الاقتصاد بالحديدة يبدأ العمل بنظام الأرشفة الإلكترونية ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (يمن إيكو) -
يمن إيكو|أخبار:

دُشن بمحافظة الحديدة، اليوم الإثنين، العمل بنظام الأرشفة الإلكترونية للملفات والسجلات الصناعية للشركات والأفراد في مكتب الاقتصاد والصناعة والاستثمار، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الرسمية “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء، ورصده موقع “يمن إيكو”.

وحسب الوكالة، فإن العمل بهذا النظام يشكل نقلة نوعية في العمل الإداري في حفظ وأرشفة وثائق وملفات وبيانات التجار والشركات بشكل آلي يضمن الوصول إليها بكل سهولة ويسر.

وخلال الفعالية، التي دشنها وكيل المحافظة أحمد البشري، استعرض مدير المكتب، صالح محمد، مميزات النظام الذي قال إنه يهدف إلى إنشاء قاعدة بيانات وإرشيف إلكتروني للملفات والسجلات الصناعية في النظام الآلي، وتحسين آلية تبادل المعلومات والوثائق، مشيراً إلى أن النظام يضم حالياً نحو 30 ألف ملف وسجل صناعي لأفراد وشركات.

مشاهدة مكتب الاقتصاد بالحديدة يبدأ العمل بنظام الأرشفة الإلكترونية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مكتب الاقتصاد بالحديدة يبدأ العمل بنظام الأرشفة الإلكترونية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على يمن إيكو ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مكتب الاقتصاد بالحديدة يبدأ العمل بنظام الأرشفة الإلكترونية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار