لملس يناقش مع مدير مكتب الصحة خطة تعزيز العمل والتعامل المسؤول مع النفايات الطبية ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (عدن السبق) -
(عدن السبق)متابعات: ناقش وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس مع مدير مكتب الصحة والسكان بعدن، الدكتور أحمد البيشي، خطة تطوير عمل مكاتب الصحة في عموم المديريات والتعامل الجاد والمسؤول مع النفايات الطبية. واستعرض اللقاء، الذي حضره وكيل المحافظة رشاد شايع، و عدد من مسؤولي الصحة في عدن، دراسة متكاملة للتعامل مع النفايات الطبية …

مشاهدة لملس يناقش مع مدير مكتب الصحة خطة تعزيز العمل والتعامل المسؤول مع النفايات

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لملس يناقش مع مدير مكتب الصحة خطة تعزيز العمل والتعامل المسؤول مع النفايات الطبية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن السبق ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لملس يناقش مع مدير مكتب الصحة خطة تعزيز العمل والتعامل المسؤول مع النفايات الطبية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار