لاعبا الكويت المزيدي وتيفوني يحصدان «برونزية» آسيا لبادل الناشئين ...الكويت

ترفيه و منوعات بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -
حصد منتخب الكويت الوطني لناشئي البادل الميدالية البرونزية في بطولة آسيا التي أقيمت بمملكة البحرين الأسبوع الماضي بالفترة من 17 إلى 21 ديسمبر، حيث حقق لاعبا المنتخب الكويتي هاشم المزيدي وزياد تيفوني الميدالية البرونزية في فئة تحت 14 سنة، وهي الميدالية الأولى بالنسبة لناشئي الكويت في لعبة البادل. شارك في البطولة 7 منتخبات من قارة …

مشاهدة لاعبا الكويت المزيدي وتيفوني يحصدان laquo برونزية raquo آسيا لبادل الناشئين

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لاعبا الكويت المزيدي وتيفوني يحصدان برونزية آسيا لبادل الناشئين قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لاعبا الكويت المزيدي وتيفوني يحصدان «برونزية» آسيا لبادل الناشئين.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار