أساتذة الدوام المسائي طالبوا “اليونيسيف” بمساواتهم بزملائهم في الدوام الصباحي منذ 10 دقائق ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (ليبانون نيوز أونلاين) -
طالبت “لجنة اساتذة الدوام المسائي لغير اللبنانيين” نائبة ممثّل “اليونيسيف” في لبنان ايتي هيغنز، “بأجر مُنصف يوازي التقديمات للدوام الصباحي من بدل الإنتاجية وبدل النقل وأجر ساعة جيد”. وقالت في بيان: “باسم أساتذة الدوام المسائي، نتوجّه إليكم بأسمى التهاني بالأعياد المجيدة والسّنة الجديدة التي نأملها ان تكون خيرا وتألّقا لكم وللجميع، ونقدّر دعمكم لقطاع التربية …

مشاهدة أساتذة الدوام المسائي طالبوا ldquo اليونيسيف rdquo بمساواتهم بزملائهم في

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أساتذة الدوام المسائي طالبوا اليونيسيف بمساواتهم بزملائهم في الدوام الصباحي منذ 10 دقائق قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على ليبانون نيوز أونلاين ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أساتذة الدوام المسائي طالبوا “اليونيسيف” بمساواتهم بزملائهم في الدوام الصباحي منذ 10 دقائق.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار