الاتحاد الإماراتي يعبر عن استيائه من أخطاء التحكيم بعد خسارة منتخبه أمام الكويت ..رياضة

رياضة بواسطة : (روسيا اليوم) -
أصدر اتحاد الكرة الإماراتي بيانا عبر من خلاله عن استيائه الشديد من القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة الأبيض الإماراتي ضد الكويت أمس الثلاثاء ضمن "خليجي 26".

مشاهدة الاتحاد الإماراتي يعبر عن استيائه من أخطاء التحكيم بعد خسارة منتخبه أمام الكويت

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الاتحاد الإماراتي يعبر عن استيائه من أخطاء التحكيم بعد خسارة منتخبه أمام الكويت قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على روسيا اليوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الاتحاد الإماراتي يعبر عن استيائه من أخطاء التحكيم بعد خسارة منتخبه أمام الكويت.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار