بعودة الرئيس الأمريكي الجديد/القديم، دونالد ترامب، إلى كرسي الرئاسة بالبيت الأبيض، يتجدّد السؤال حول مصير العلاقات المغربية الأمريكية التي شهدت في ولايته الأولى زخما كبيرا، تمثّل في توقيع “اتفاقيات أبراهام” الثلاثية بين الرباط وواشنطن وتل أبيب. وتأتي هذه العودة في سياق إقليمي ودولي جديد، يرخي بظلاله على العلاقات الثنائية بين البلدين، وآفاق الوضع الإقليمي وما […]
عودة ترامب.. السيناريُوهات الممكنة لتعزيز العلاقات بين الرباط وواشنطن صوت المغرب.
مشاهدة عودة ترامب السيناري وهات الممكنة لتعزيز العلاقات بين الرباط وواشنطن nbsp
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ عودة ترامب السيناري وهات الممكنة لتعزيز العلاقات بين الرباط وواشنطن قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، عودة ترامب.. السيناريُوهات الممكنة لتعزيز العلاقات بين الرباط وواشنطن .
في الموقع ايضا :