نقيب المهندسين: نشارك في إعادة إعمار غزة.. ولدينا خبراء للتعامل مع الأزمة ..ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات بواسطة : (بوابة الفجر) -
قال المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، إن "ما حدث في غزة عملية تدميرية كاملة هائلة ترقى لإلقاء الولايات المتحدة الأمريكية قنابل نووية على مدينتي هيروشيما وناجازاكي". إصابة ثلاثة أشخاص إثر تصادم سيارتين على الطريق الاقليمي بالمنوفية

مشاهدة نقيب المهندسين نشارك في إعادة إعمار غزة ولدينا خبراء للتعامل مع الأزمة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نقيب المهندسين نشارك في إعادة إعمار غزة ولدينا خبراء للتعامل مع الأزمة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بوابة الفجر ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، نقيب المهندسين: نشارك في إعادة إعمار غزة.. ولدينا خبراء للتعامل مع الأزمة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار