النتيجة لم تكن عادلة فقد كنا الأفضل.. والانتقادات تواجهني بشأن تمبكتي ! ..رياضة

رياضة بواسطة : (الجزيرة السعودية) -
وصف البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، خسارة فريقه من القادسية بـ«غير العادلة»، مشيراً إلى أن الافضلية في المباراة فُرصا واستحواذا كانت لصالح فريقه وخصوصاً في الشوط الثاني. وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: لعبنا مباراة جيدة

مشاهدة النتيجة لم تكن عادلة فقد كنا الأفضل والانتقادات تواجهني بشأن تمبكتي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ النتيجة لم تكن عادلة فقد كنا الأفضل والانتقادات تواجهني بشأن تمبكتي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة السعودية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، النتيجة لم تكن عادلة فقد كنا الأفضل.. والانتقادات تواجهني بشأن تمبكتي ! .

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار