المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية : تدشين أكبر مولد أكسجين في إفريقيا ...تونس

اخبار عربية بواسطة : (أرابسك) -
أقيم بفضاء قسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر، اليوم الخميس، حفل تدشين لأكبر مولد أكسجين في إفريقيا قدمته المملكة العربية السعودية هبة لتونس بحضور كل من عبد الله بن عبد العزيز الربيعة المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وسفير السعودية بتونس عبد الله صقر والمدير العام بوزارة الصحة عبد الرزاق بوزويتة وعدد من الإطارات ...

مشاهدة المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية تدشين أكبر مولد أكسجين في إفريقيا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية تدشين أكبر مولد أكسجين في إفريقيا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على أرابسك ( تونس ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية : تدشين أكبر مولد أكسجين في إفريقيا .

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار