سمانيوز/خاص أعلن السفير الروسي لدى بلادنا، يفغيني كودروف عن تبادل الوثائق الهندسية بين روسيا واليمن في إطار العمل على تطوير التعاون لتأهيل محطة “الحسوة” الكهروحرارية في عدن. وقال السفير كودروف، في مقابلة مع وكالة “نوفوستي”: “لا تزال محطة ‘الحسوة’ تمثل أحد الركائز الأساسية للبنية التحتية للطاقة في الأراضي التي يسيطر عليها الحكومة المعترف بها دوليا …
السفير الروسي: نبحث تطوير محطة “الحسوة” الكهروحرارية في عدن سما نيوز.
مشاهدة السفير الروسي نبحث تطوير محطة ldquo الحسوة rdquo الكهروحرارية في عدن
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ السفير الروسي نبحث تطوير محطة الحسوة الكهروحرارية في عدن قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما نيوز ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، السفير الروسي: نبحث تطوير محطة “الحسوة” الكهروحرارية في عدن.
في الموقع ايضا :
- الدكتور باعوم يلتقي المهندس الميسري ويبحثان مستجدات الأوضاع والحوار الجنوبي وسبل دعم الشرعية واستعادة الدولة
- تنس: المنستير تستضيف التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى Junior Orange Bowl 2026
- تحولات جذرية في صناعة السيارات الكهربائية بفعل التوترات الجيوسياسية
