10 غرامات من السوداني تحمي من ضعف الذاكرة ...الكويت

موقع 25 فبراير الكويتي - اخبار عربية
تتزايد احتمالات الإصابة بضعف الذاكرة والخرف مع التقدم في العُمر، لكن وفقاً لدراسة جديدة يحسّن تناول 10 غرامات من السوداني يومياً أداء الذاكرة بنسبة 60 بالمائة، ويقي من الخرف. ويمكن الحصول على هذه الفائدة الوقائية من خلال أكل أنواع أخرى من المكسرات، لأن تركيبتها هي والسوداني توفّر المغذيات المطلوبة لخلايا الدماغ العصبية. أكل السوداني لا يطيل العُمر فقط وإنما يحمي خلايا الدماغ من التدهور المعرفي وضعف الذاكرة الذي يحدث في الشيخوخة وأجريت الدراسة في جامعة ساوث أستراليا، وأظهرت أن السوداني يحتوي على عناصر مضادة للالتهابات التي تؤثر على الخلايا العصبية، وتضعف قدرات التفكير والتذكّر. واعتمدت بيانات الدراسة التي نُشرت في "ذا جورنال أوف نيوتريشن" على قاعدة بيانات لدراسة صينية عن الشيخوخة شارك فيها 4

مشاهدة 10 غرامات من السوداني تحمي من ضعف الذاكرة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ 10 غرامات من السوداني تحمي من ضعف الذاكرة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على موقع 25 فبراير الكويتي ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، 10 غرامات من السوداني تحمي من ضعف الذاكرة.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
قبل 5 دقيقة