قررت الحكومة، برئاسة عزيز أخنوش، ونظيرتها الإسبانية التي يرأسها بيدرو سانشيز، عقد الدورة الثالثة عشرة للاجتماع رفيع المستوى المغربي الإسباني بمدريد، وذلك في الرابع من شهر دجنبر المقبل، تكريسا للعلاقات الثنائية المتميزة بين المملكة المغربية والمملكة الإسبانية. وحسب بلاغ رسمي توصل “آش نيوز” بنسخة منه، سيسبق
المقالة الاجتماع رفيع المستوى المغربي الإسباني في دجنبر نشرت في موقع H-NEWS آش نيوز
مشاهدة الاجتماع رفيع المستوى المغربي الإسباني في دجنبر
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الاجتماع رفيع المستوى المغربي الإسباني في دجنبر قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على آش نيوز ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الاجتماع رفيع المستوى المغربي الإسباني في دجنبر.
في الموقع ايضا :
- الكويت: نقف بجانب البحرين في كل ما تتخذه لحماية سيادتها وأمنها
- مصر تحتل وصافة «السابعة» بفارق الأهداف عن بلجيكا.. وتتأهل إلى الدور «32»
- إدارة السجون تنفي مزاعم تعذيب معتقلين وتلوح باللجوء للقضاء