صعدت أسعار الذهب، في تعاملات اليوم الاثنين، مدعومة بانخفاض العملة الأميركية، في حين استقرت أسعار الفضة بعد ارتفاع قياسي الأسبوع الماضي. وارتفعت العقود الآجلة للذهب لشهر شباط المقبل بنسبة 1.14 في المئة إلى 4377.80 دولارًا للأونصة. فيما صعدت العقود الفورية بنسبة 1.01في المئة إلى 4343 دولارًا للأونصة، وبلغ سعر العقود أعلى مستوى له منذ 21 تشرين الأوّل الماضي يوم الجمعة الماضي. وفي سوق العملات، انخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الأميركية أمام سلة من العملات الرئيسية، بنسبة 0.09 في المئة إلى 98.3060 نقطة. بالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، استقر سعر الفضة في المعاملات الفورية عند 62.02 دولار للأونصة، بعد أن سجلت مستوى قياسيًا عند 64.64 دولار يوم الجمعة قبل أن تغلق على انخفاض حاد.
ارتفاع أسعار الذهب مع انخفاض الدولار هنا لبنان.
مشاهدة ارتفاع أسعار الذهب مع انخفاض الدولار
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ارتفاع أسعار الذهب مع انخفاض الدولار قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هنا لبنان ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ارتفاع أسعار الذهب مع انخفاض الدولار.
في الموقع ايضا :
- "لبنان24": تقدّم عدد من الدبابات الإسرائيلية باتجاه شمال مدينة الخيام بالتزامن مع تنفيذ عمليات تمشيط كثيفة
- التحالف الوطنى للعمل الأهلى.. مبادرات متعددة لدعم الفئات الأكثر احتياجا
- القيادة الوطنية للأمن السيبراني في إيران: انقطاعات أنظمة البطاقات في بعض البنوك بما فيها البنك الوطني ناجمة عن هجوم سيبراني يستهدف البنية التحتية
