رد المحلل والإعلامي فادي بودية على الخبر الذي اوردته قناة الجديد عن صدور مذكرة لاعتقاله كاتباً:
"*يا حرام شو مستعجلين بس انتبهوا من كتر العجلة تتفركشوا وتفكوا رقبتكم".شكراً للمحبين بس بطمنكم الخبر عار عن الصحةكل هذه المحاولات لن تزيدني الا قوة وصلابة وتمسكاً بموقفي الذي يعبر عن قناعاتي وعن بيئة شريفة. "مشاهدة بودية ينفي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بودية ينفي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على Tayyar.org ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بودية ينفي!.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- وزير الخارجية العماني: ملتزمون مع المفاوضين الإيرانيين بالقانون الدولي والممرّ الآمن المجاني في مضيق هرمز
- نتنياهو وكاتس وزامير: أمن الشمال لا يقبل أي مساومة
- هيئة البثّ الإسرائيليّة: توقعات بطرح أميركي للإنسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان خلال محادثات واشنطن
