مشاهدة يجري عبدالله بن زايد مباحثات مع وزير خارجية أرمينيا حول العلاقات الثنائية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ يجري عبدالله بن زايد مباحثات مع وزير خارجية أرمينيا حول العلاقات الثنائية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الإمارات نيوز ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، يجري عبدالله بن زايد مباحثات مع وزير خارجية أرمينيا حول العلاقات الثنائية.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- من تحضير الشنط للسناكس.. 7 تريكات هتخلى إجازة المصيف فى حتة تانية
- رسميا.. المغرب يواجه هولندا في دور الـ32 من كأس العالم
- رحلات استثنائية من المغرب إلى المكسيك لمؤازرة أسود الأطلس
