أكد منتخبون محليون ينتمون لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم مديونة ضواحي الدارالبيضاء، أنهم أصبحوا يحسون بالأمان والحرية بعد الترهيب والتخويف الذي كان يمارسه عليهم عبد الرحيم بن الضو، المعروف ب “مول الفرماج” ويئنون تحت وطأته. وحسب
المقالة منتخبون يستعيدون الشعور بالأمان بعد سقوط مول الفرماج نشرت في موقع H-NEWS آش نيوز
مشاهدة منتخبون يستعيدون الشعور بالأمان بعد سقوط مول الفرماج
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ منتخبون يستعيدون الشعور بالأمان بعد سقوط مول الفرماج قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على آش نيوز ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، منتخبون يستعيدون الشعور بالأمان بعد سقوط مول الفرماج.
في الموقع ايضا :
- المغرب يقلب الطاولة على هايتي ويعبر للدور الموالي برباعية
- ترامب: وقف المفاوضات مع إيران إذا ثبت تقاضيها رسوماً في مضيق هرمز
- مقتنيات تشرشل تشعل مزاداً في بريطانيا.. وصندوق «أحلك الساعات» يتصدر المشهد