حجز الجيش الملكي بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله دون أهداف أمام الأهلي المصري، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد 15 فبراير 2026على أرضية ملعب القاهرة الدولي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات. وعرفت المواجهة حضورا جماهيريا كبيرا، غير أنها شهدت بعض الأحداث المؤسفة، بعدما تعرض لاعبو الجيش الملكي للرشق […]
الجيش الملكي يعود بتعادل ثمين من القاهرة ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا صوت المغرب.
مشاهدة الجيش الملكي يعود بتعادل ثمين من القاهرة ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الجيش الملكي يعود بتعادل ثمين من القاهرة ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الجيش الملكي يعود بتعادل ثمين من القاهرة ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
في الموقع ايضا :
- كأس العالم 2026: تعادل سلبي بين إنكلترا وغانا يقربهما من بلوغ دور الـ32
- أشبه بفيلم أكشن.. رجال ونساء يتبادلون اللكمات وسط تطاير الحقائب في شجار جماعي بميامي (فيديوهات)
- 8 إجراءات جديدة لتسهيل التصالح في مخالفات البناء.. تعرف عليها