أعرب ييس توروب، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن رضاه عن مستوى لاعبيه خلال مواجهة الجيش الملكي المغربي، مقدما التهنئة لهم على الأداء الذي قدموه في المباراة. واحتفظ الأهلي، الذي ضمن تأهله إلى دور الثمانية منذ الجولة الماضية، بصدارة ترتيب المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب تعادله بدون أهداف […]
الأهلي يثمن التعادل مع الجيش الملكي Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
مشاهدة الأهلي يثمن التعادل مع الجيش الملكي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأهلي يثمن التعادل مع الجيش الملكي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هسبريس ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأهلي يثمن التعادل مع الجيش الملكي.
في الموقع ايضا :
- أشبه بفيلم أكشن.. رجال ونساء يتبادلون اللكمات وسط تطاير الحقائب في شجار جماعي بميامي (فيديوهات)
- حماد يحظر دخول مواطني 4 دول إفريقية إلى ليبيا ويأمر بترحيل المخالفين للإقامة
- بعد انقطاع كامل.. استئناف حركة القطارات في ألمانيا بشكل تدريجي