غادر القاهرة صباح اليوم المهندس/ رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، القاهرة متوجهًا إلى مدينة نيودلهي في جمهورية الهند في زيارة تستغرق 3 أيام للمشاركة في فعاليات قمة تأثير الذكاء الاصطناعي AI Impact Summit 2026، التي تنعقد بمشاركة عدد من قادة الدول ورؤساء الحكومات، إلى جانب نحو 250 ألف مشارك من ممثلي الحكومات، ومسؤولي كبرى […]
ظهرت المقالة وزير الاتصالات يغادر إلى الهند للمشاركة في قمة تأثير الذكاء الاصطناعي AI Impact Summit 2026 أولاً على جريدة المساء.
مشاهدة وزير الاتصالات يغادر إلى الهند للمشاركة في قمة تأثير الذكاء الاصطناعي ai
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الاتصالات يغادر إلى الهند للمشاركة في قمة تأثير الذكاء الاصطناعي ai impact summit 2026 قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الاتصالات يغادر إلى الهند للمشاركة في قمة تأثير الذكاء الاصطناعي AI Impact Summit 2026.
في الموقع ايضا :
- عاجل.. المنتخب السنغالي يبلغ الدور الثاني من المونديال
- أول تعليق بعد نجاته.. تفاصيل محاولة اغتيال الشيخ حمد بن فدغم
- إيران تعلن قصف أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية رداً على الغارات الأخيرة
