مشاهدة الحرس الثوري الإيراني تم إخراج القاعدة البحرية الأمريكية ldquo علي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الحرس الثوري الإيراني تم إخراج القاعدة البحرية الأمريكية علي السالم في الكويت عن الخدمة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الوحدة ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الحرس الثوري الإيراني: تم إخراج القاعدة البحرية الأمريكية “علي السالم” في الكويت عن الخدمة.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- ثورة الصرف العربي تفتح افاقا جديدة لكفاءة نماذج الذكاء الاصطناعي
- بيان توضيحي صادر عن دائرة الآثار حول واقعة اقتحام موظفة مكتب الوزير
- جامعة كرة القدم تنعى مهدي شقيق لاعب المنتخب اسماعيل الغربي
