مشاهدة الحرس الثوري الإيراني قاعدة السالم الأميركية في الكويت خرجت عن الخدمة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الحرس الثوري الإيراني قاعدة السالم الأميركية في الكويت خرجت عن الخدمة بالكامل جراء هجماتنا الأخيرة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على Lebanon 24 ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الحرس الثوري الإيراني: قاعدة السالم الأميركية في الكويت خرجت عن الخدمة بالكامل جراء هجماتنا الأخيرة.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- وزير الخارجية العماني: ملتزمون مع المفاوضين الإيرانيين بالقانون الدولي والممرّ الآمن المجاني في مضيق هرمز
- نتنياهو وكاتس وزامير: أمن الشمال لا يقبل أي مساومة
- هيئة البثّ الإسرائيليّة: توقعات بطرح أميركي للإنسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان خلال محادثات واشنطن
