الجيش الإسرائيلي: دمرنا مركز الاتصالات والدعاية التابع للنظام الإيراني هنا لبنان.
مشاهدة الجيش الإسرائيلي دمرنا مركز الاتصالات والدعاية التابع للنظام الإيراني
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الجيش الإسرائيلي دمرنا مركز الاتصالات والدعاية التابع للنظام الإيراني قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هنا لبنان ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الجيش الإسرائيلي: دمرنا مركز الاتصالات والدعاية التابع للنظام الإيراني.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- الاستئناف تقر الحكم الابتدائي الصادر في حق زياد الهاني
- النواب يوصى الحكومة بمراجعة شاملة للأجور.. وفى القلب العاملين بالصحة والتعليم
- ادوات ذهبية لمتصفح كروم ترفع انتاجيتك وتغير تجربة التصفح