وجّه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إنذارًا عاجلًا للمتواجدين في الضاحية الجنوبية في بيروت وخاصة في حي الحدث. وقال: “لكل من يتواجد في المبنى المحدد بالأحمر وفق ما يُعرض في الخارطة والمباني المجاورة له: أنتم تتواجدون بالقرب من منشآت تابعة لحزب الله. من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلاتكم أنتم مضطرون لإخلاء هذه المباني فوراً والابتعاد عنها المسافة لا تقل عن 300 متر وفق ما يُعرض في الخارطة”.
إنذار إسرائيلي جديد لمبنى في منطقة الحدت هنا لبنان.
مشاهدة إنذار إسرائيلي جديد لمبنى في منطقة الحدت
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ إنذار إسرائيلي جديد لمبنى في منطقة الحدت قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هنا لبنان ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، إنذار إسرائيلي جديد لمبنى في منطقة الحدت.
في الموقع ايضا :
- اليمن اليوم.. تقلبات جوية بين أمطار غزيرة وحرارة تتجاوز 40 درجة
- بلومبرغ: مسؤولون أتراك يتوقعون زيارة الرئيس السوري لأنقرة بالتزامن مع استضافة تركيا قمة للناتو في 7-8 تموز
- الدفاع المدني عن حريق الدكوانة: 8 فرق تشارك في عمليات الإخماد فيما لا تزال الجهود مستمرة للسيطرة على الحريق ومنع امتداده