مشاهدة المتحدث باسم جيش الاحتلال هاجمنا منشأة نووية سرية في إيران ودمرناها
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ المتحدث باسم جيش الاحتلال هاجمنا منشأة نووية سرية في إيران ودمرناها قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، المتحدث باسم جيش الاحتلال: هاجمنا منشأة نووية سرية في إيران ودمرناها.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- النواب يوصى الحكومة بمراجعة شاملة للأجور.. وفى القلب العاملين بالصحة والتعليم
- ناوية تتفرجى على الماتش فى كافيه؟.. أفكار لإطلالة كاجوال رياضية وأنيقة
- السجن 7 سنوات عقوبة استغلال أموال القصّر والخاضعين للوصاية
