مشاهدة جيش الاحتلال يهدد بقصف مبنى جديد في منطقة الليلكي بالضاحية الجنوبية لبيروت
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جيش الاحتلال يهدد بقصف مبنى جديد في منطقة الليلكي بالضاحية الجنوبية لبيروت قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على قناة المنار ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جيش الاحتلال يهدد بقصف مبنى جديد في منطقة الليلكي بالضاحية الجنوبية لبيروت.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- أشبه بفيلم أكشن.. رجال ونساء يتبادلون اللكمات وسط تطاير الحقائب في شجار جماعي بميامي (فيديوهات)
- بعد انقطاع كامل.. استئناف حركة القطارات في ألمانيا بشكل تدريجي
- الأمم المتحدة تحذر: الأبيّض السودانية قد تشهد كارثة إنسانية خلال أسابيع
