أعلن الصليب الأحمر في بيان أن فرقّه قامت، وبطلب من مستشفيات في الضاحية الجنوبية، بإخلاء ٦ مرضى من مستشفى الساحل و١٤ مريضاً من مستشفى بهمن، ونقلهم إلى مستشفيات خارج بيروت بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة. وأضاف البيان أن المهمة مستمرة لإخلاء عدد من المرضى من مستشفى الرسول الأعظم، بانتظار تأمين أماكن لهم في مستشفيات أخرى من قبل وزارة الصحة العامة.
الصليب الأحمر يباشر إخلاء مرضى من مستشفيات الضاحية الجنوبية إلى خارج بيروت هنا لبنان.
مشاهدة الصليب الأحمر يباشر إخلاء مرضى من مستشفيات الضاحية الجنوبية إلى خارج بيروت
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الصليب الأحمر يباشر إخلاء مرضى من مستشفيات الضاحية الجنوبية إلى خارج بيروت قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هنا لبنان ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الصليب الأحمر يباشر إخلاء مرضى من مستشفيات الضاحية الجنوبية إلى خارج بيروت.
في الموقع ايضا :
- كم سجل سعر الذهب في اليمن اليوم؟ أحدث الأسعار في صنعاء وعدن
- رئيسة فنزويلا بالوكالة: انهيار عشرات المباني في لا جوايرا وما حدث "مأساة حقيقية"
- رويترز: شركة الدفاع الأميركية "أندوريل" تتفاوض لشراء مصنع نيسان باليابان وتحويله إلى مركز لإنتاج المسيّرات
