مشاهدة وزير الخارجية الإيراني التفاوض مع الولايات المتحدة لم يعد مطروح ا على جدول
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الخارجية الإيراني التفاوض مع الولايات المتحدة لم يعد مطروح ا على جدول الأعمال قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على Lebanon 24 ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الخارجية الإيراني: التفاوض مع الولايات المتحدة لم يعد مطروحًا على جدول الأعمال.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- اعتقال النائب أشواق الجبوري في إطار حملة مكافحة الفساد بالعراق (الحدث)
- نائب يطالب بحظر زواج القاصرات وربط قضايا الطلاق بالتمكين الاقتصادى للمرأة
- وزير الخارجية الإيراني: هجمات إسرائيل في لبنان يجب أن تتوقف
