مشاهدة وزارة الصحة العمل على تعزيز التحول الرقمي في المستشفيات العمومية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزارة الصحة العمل على تعزيز التحول الرقمي في المستشفيات العمومية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على موزاييك نيوز ( تونس ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزارة الصحة: العمل على تعزيز التحول الرقمي في المستشفيات العمومية.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- مبادرة سفراء الذكاء الاصطناعي تدعو إلى تسريع إنشاء وكالة للأمن السيبراني
- البنزرتي: غياب الترشحات يؤجل الانتخابات والديون تناهز 6.5 مليارات
- أحكام قضية إسكوبار الصحراء