مشاهدة وزارة الصحة العمل على تعزيز التحول الرقمي في المستشفيات العمومية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزارة الصحة العمل على تعزيز التحول الرقمي في المستشفيات العمومية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على موزاييك نيوز ( تونس ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزارة الصحة: العمل على تعزيز التحول الرقمي في المستشفيات العمومية.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- التحول الرقمى وتقليل حلقات التداول أبرز خطوات خطة تطوير منظومة التموين
- ملاك ومشغلو الإعاشة والتموين في مكة المكرمة يبحثون الارتقاء بالخدمات
- وقع موظفو RT في زلزال كاراكاس المميت – RT World News