قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي اليوم الأربعاء إنه لا توجد محادثات جارية مع الولايات المتحدة، مضيفا أن تبادل الرسائل عبر الوسطاء “لا يعني إجراء مفاوضات” معها. وقال عراقجي: “لا نية لدينا للتفاوض”، وسياستنا هي “مواصلة المقاومة”.
عراقجي: لا نجري محادثات مع أمريكا Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
مشاهدة عراقجي لا نجري محادثات مع أمريكا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ عراقجي لا نجري محادثات مع أمريكا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هسبريس ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، عراقجي: لا نجري محادثات مع أمريكا.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- صالون حنان يوسف يدعو لشراكات قوية لمواجهة الكراهية والتطرف
- ليس فقط في لبنان.. هل بدأ الجيش الاسرائيلي بسحب قواته؟
- دعاء اليوم الجمعة 26-6-2026.. أدعية مستحبة لراحة القلب وتفريج الهموم