مشاهدة معاناة مستمرة لأهالي منطقة اللحوم بمديرية دار سعد محافظة عدن بسبب انقطاع
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ معاناة مستمرة لأهالي منطقة اللحوم بمديرية دار سعد محافظة عدن بسبب انقطاع الهاتف والإنترنت لأكثر من خمس سنوات قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، معاناة مستمرة لأهالي منطقة اللحوم بمديرية دار سعد محافظة عدن بسبب انقطاع الهاتف والإنترنت لأكثر من خمس سنوات.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- نتائج الثانوية العامة في صنعاء 2026 رابط الاستعلام وخطوات الحصول على النتيجة
- اختيار كوثر بن هنية عضو في لجنة التّحكيم الدّولية لمهرجان البندقية السينمائي 2026
- كريم وناس: مؤسف ومحزن ما يحدث للبطل البارالمبي أمان الله التيساوي
