مشاهدة ناشطون أميركيون يكثفون جهودهم لإبقاء الإيرانيين متصلين بالانترنت عبر ستارلينك
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ناشطون أميركيون يكثفون جهودهم لإبقاء الإيرانيين متصلين بالانترنت عبر ستارلينك قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على فرانس 24 ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ناشطون أميركيون يكثفون جهودهم لإبقاء الإيرانيين متصلين بالانترنت عبر ستارلينك.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- مواجهة أميركية منتظرة بالدور الـ«32»
- ديديي ديشامب يغادر مقر المنتخب الفرنسي عائدا إلى بلاده
- القيادة الوطنية للأمن السيبراني في إيران: انقطاعات أنظمة البطاقات في بعض البنوك بما فيها البنك الوطني ناجمة عن هجوم سيبراني يستهدف البنية التحتية
