بعدما وصلت «العريضة الرقمية» على منصة «تشينج» إلى أزيد من 300 ألف توقيع، أعلن نشطاء مدنيون إطلاق “عريضة وطنية” تحترم الشكليات المنصوص عليها في القانون التنظيمي رقم 14.44، قصد جمع التوقيعات اللازمة قبل تقديمها إلى السلطة العمومية المعنية (رئيس الحكومة أو رئيس أحد مجلسي البرلمان)، بهدف التراجع عن الساعة الإضافية. وأورد النشطاء، في إعلان الحملة […]
بعد بلوغ 300 ألف “توقيع رقمي”.. إطلاق “عريضة قانونية” لإلغاء الساعة الإضافية صوت المغرب.
مشاهدة بعد بلوغ 300 ألف ldquo توقيع رقمي rdquo إطلاق ldquo عريضة قانونية rdquo
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بعد بلوغ 300 ألف توقيع رقمي إطلاق عريضة قانونية لإلغاء الساعة الإضافية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بعد بلوغ 300 ألف “توقيع رقمي”.. إطلاق “عريضة قانونية” لإلغاء الساعة الإضافية.
في الموقع ايضا :
- ملاك ومشغلو الإعاشة والتموين في مكة المكرمة يبحثون الارتقاء بالخدمات
- التحول الرقمى وتقليل حلقات التداول أبرز خطوات خطة تطوير منظومة التموين
- وقع موظفو RT في زلزال كاراكاس المميت – RT World News