مشاهدة صحة أبوظبي تغلق خمس منشآت صحية في الإمارة وتوقف العاملين فيها تمهيدا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ صحة أبوظبي تغلق خمس منشآت صحية في الإمارة وتوقف العاملين فيها تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الإمارات نيوز ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، صحة أبوظبي تغلق خمس منشآت صحية في الإمارة وتوقف العاملين فيها تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- «البنك المركزي» يصدر سندات خزانة وتورق بـ550 مليون دينار
- إجمالي الطلبات الإسكانية القائمة بلغ 108,086.. حتى يونيو 2026
- الفليج: إحالة بلاغ إلى النيابة العامة بشبهة تزوير بيانات الحضور والانصراف في «الزراعة»
