كشفت الوزيرة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أمل الفلاح السغروشني، أن 47.6 في المئة الإدارات تضمن أشخاصا في وضعية إعاقة، مشيرة إلى أنه يتم اعتماد تدابير متعددة لتيسير إدماجهم المهني. جاء ذلك في كلمة لها خلال ندوة عقدتها كتابة الدولة المكلفة بالإدماج الاجتماعي بشراكة مع المرصد الوطني للتنمية البشرية ومؤسسة وسيط […]
السغروشني: 47% من موظفي الدولة المغربية في وضعية إعاقة صوت المغرب.
مشاهدة السغروشني 47 من موظفي الدولة المغربية في وضعية إعاقة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ السغروشني 47 من موظفي الدولة المغربية في وضعية إعاقة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، السغروشني: 47% من موظفي الدولة المغربية في وضعية إعاقة.
في الموقع ايضا :
- ترامب: أردوغان صديق عزيز وقائد قوي ولولاها لما حضرت قمة "ناتو"
- يلاشوت بث مباشر لمباراة السعودية والرأس الأخضر في نهائيات كأس العالم 2026
- قصة خدعة أخرى من خدع ترامب.. صحيفة إيطالية: روبيو مستعد لإتمام صفقة إعادة توحيد ليبيا