مشاهدة إندونيسيا تعتبر القانون الإسرائيلي بشأن الإعدام انتهاكا جسيما لحقوق الإنسان
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ إندونيسيا تعتبر القانون الإسرائيلي بشأن الإعدام انتهاكا جسيما لحقوق الإنسان قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على فرانس 24 ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، إندونيسيا تعتبر القانون الإسرائيلي بشأن الإعدام "انتهاكا جسيما" لحقوق الإنسان.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- صالون حنان يوسف يدعو لشراكات قوية لمواجهة الكراهية والتطرف
- مصطفى عمر: زيادة المعاشات خطوة مهمة تدعم كبار السن فى قلب التحديات
- موريتانيا.. هل يمنع العسكريون من ممارسة السياسة؟
