بمشاركة أكثر من 40 دولة.. انطلاق القمة الافتراضية حول أزمة مضيق هرمز ...الإمارات

سي ان ان عربية - اخبار عربية
بمشاركة أكثر من 40 دولة.. انطلاق القمة الافتراضية حول أزمة مضيق هرمز
 بدأت القمة الافتراضية حول أزمة مضيق هرمز والتي تستضيفها المملكة المتحدة ويشارك فيها ممثلون من أكثر من 40 دولة، إذ أدانت وزيرة الخارجية البريطانية إيفيت كوبر "التهور الإيراني" في كلمتها الافتتاحية.

مشاهدة بمشاركة أكثر من 40 دولة انطلاق القمة الافتراضية حول أزمة مضيق هرمز

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بمشاركة أكثر من 40 دولة انطلاق القمة الافتراضية حول أزمة مضيق هرمز قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سي ان ان عربية ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بمشاركة أكثر من 40 دولة.. انطلاق القمة الافتراضية حول أزمة مضيق هرمز.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار