أكد مدرب الوداد الرياضي، باتريس كارتيرون، أن الفريق تأثر على المستوى الذهني بعد الإقصاء من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مشيرا إلى أن الطاقم التقني ركز بشكل كبير على هذا الجانب خلال الفترة الأخيرة من أجل
المقالة مدرب الوداد: الديربي هو الأفضل وهدفنا تجاوز المرحلة الذهنية نشرت في موقع H-NEWS آش نيوز
مشاهدة مدرب الوداد الديربي هو الأفضل وهدفنا تجاوز المرحلة الذهنية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مدرب الوداد الديربي هو الأفضل وهدفنا تجاوز المرحلة الذهنية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على آش نيوز ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مدرب الوداد: الديربي هو الأفضل وهدفنا تجاوز المرحلة الذهنية.
في الموقع ايضا :
- ما الغرض الحقيقى من الجيب الصغير فى البنطلون الجينز؟
- خلاف على بقرة ينتهي بحكم إعدام في العراق!
- وهبي يجهز مفاجأة هجومية أمام هايتي في المونديال
