قالت مجموعة مراقبة الإنترنت «نيتبلوكس»، في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، إن الإيرانيين ظلوا بدون وصول لشبكة الإنترنت لمدة 1000 ساعة.
وقالت المنظمة، التي تتعقب عمليات قطع الإنترنت، إن هذا هو أطول انقطاع للإنترنت على مستوى أي دولة على الإطلاق.
ومنذ بدء الهجمات الإسرائيلية والأميركية على البلاد في 28 فبراير (شباط)، لم يتمكن معظم الإيرانيين من الوصول إلا إلى شبكة إنترانت داخلية مقيدة تحتوي فقط على محتوى وافقت عليه الدولة.
وفي المقابل، يواصل قسم صغير من الجيش والسلطات الحاكمة استخدام الإنترنت دون قيود. كما تنشر وسائل الإعلام الإيرانية أخبارها على تطبيق
مشاهدة استمرار انقطاع الإنترنت في إيران ليصل إلى 1000 ساعة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ استمرار انقطاع الإنترنت في إيران ليصل إلى 1000 ساعة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على المغرب اليوم ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، استمرار انقطاع الإنترنت في إيران ليصل إلى 1000 ساعة .
في الموقع ايضا :
- انطلاق محاكمة مفتي سوريا السابق أحمد بدر الدين حسون والقضاء يوجه له لائحة اتهام خطيرة (فيديو)
- جامعة بورسعيد تطلق خطة تسويقية شاملة للبرامج المميزة وتستهدف مضاعفة أعداد الطلاب الوافدين
- علماء آثار يواجهون نقص الامكانات لحماية موقعي قورينيا وأبولونيا في ليبيا
