مأرب: مؤسسة الكهرباء تعلن رفع القدرة التشغيلية للمحطة الغازية، لمواجهة زيادة الأحمال مع ارتفاع درجات الحرارة، داعيةً إلى ترشيد الاستهلاك وتركيب العدادات وسداد قيمة التيار لضمان استمرار تقديم الخدمة يمن ايكو.
مأرب: مؤسسة الكهرباء تعلن رفع القدرة التشغيلية للمحطة الغازية، لمواجهة زيادة الأحمال مع ارتفاع درجات الحرارة، داعيةً إلى ترشيد الاستهلاك وتركيب العدادات وسداد قيمة التيار لضمان استمرار تقديم الخدمة يمن ايكو.
مشاهدة مأرب مؤسسة الكهرباء تعلن رفع القدرة التشغيلية للمحطة الغازية لمواجهة زيادة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مأرب مؤسسة الكهرباء تعلن رفع القدرة التشغيلية للمحطة الغازية لمواجهة زيادة الأحمال مع ارتفاع درجات الحرارة داعية إلى ترشيد الاستهلاك وتركيب العدادات وسداد قيمة التيار لضمان استمرار تقديم الخدمة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على يمن ايكو ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مأرب: مؤسسة الكهرباء تعلن رفع القدرة التشغيلية للمحطة الغازية، لمواجهة زيادة الأحمال مع ارتفاع درجات الحرارة، داعيةً إلى ترشيد الاستهلاك وتركيب العدادات وسداد قيمة التيار لضمان استمرار تقديم الخدمة.
في الموقع ايضا :
- توقعات الطقس في اليمن اليوم السبت.. أمطار متفرقة وارتفاع في درجات الحرارة
- الذهب في اليمن يواصل التفاوت السعري بين صنعاء وعدن اليوم السبت
- المنصة الوطنية للمستثمر : خطوة رقمية جيدة لن تكفي وحدها
