مشاهدة رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أجرى اتصالا هاتفيا بالرئيس الإيراني مسعود
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أجرى اتصالا هاتفيا بالرئيس الإيراني مسعود بزشكيان تناول الوضع الإقليمي الراهن قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على قناة المنار ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أجرى اتصالا هاتفيا بالرئيس الإيراني مسعود بزشكيان تناول الوضع الإقليمي الراهن.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- “الشرف قبل النصر”.. منتخب إيران يترك رسالة مؤثرة في غرفة تبديل الملابس بعد التعادل مع مصر
- بلدية فرون: بلدتنا تقع خارج الخط الأصفر ونستنكر الحديث عن ضمها إلى ما يسمى بالمناطق التجريبية
- قبيل مواجهة المغرب.. الهولندي خاكبو يفجع بخسارة طفله قبل الولادة
