سمو وزير الطاقة يبحث أوجه التعاون في قطاع الطاقة مع مستشار الأمن القومي في جمهورية الهند.
— وزارة الطاقة (@MoEnergy_Saudi) April 19, 2026مشاهدة السعودية والهند تبحثان سبل تعزيز التعاون في قطاع الطاقة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ السعودية والهند تبحثان سبل تعزيز التعاون في قطاع الطاقة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة اليوم السعودية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، السعودية والهند تبحثان سبل تعزيز التعاون في قطاع الطاقة.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- بعملية وذخائر دقيقة.. إسرائيل تستهدف "الشحتوت"
- قمة الناتو في أنقرة (7-8 يوليو/تموز 2026)
- الحر يخنق وسط أوروبا وفرنسا تبدأ بإحصاء وفياتها
