مشاهدة تقول مصادر وكالة أسوشييتد برس إن المسؤولين الأمريكيين الذين ق تلوا في المكسيك
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ تقول مصادر وكالة أسوشييتد برس إن المسؤولين الأمريكيين الذين ق تلوا في المكسيك بعد عملية لمكافحة المخدرات كانوا يعملون لصالح وكالة المخابرات المركزية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، تقول مصادر وكالة أسوشييتد برس إن المسؤولين الأمريكيين الذين قُتلوا في المكسيك بعد عملية لمكافحة المخدرات كانوا يعملون لصالح وكالة المخابرات المركزية.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- السودان يكذب تصريحات مستشار ترامب بشأن مفاوضات السلام
- مونديال 2026: الابتسامة لا تخفي حدة مدرب جنوب إفريقيا قبل مباراة تاريخية
- "الشؤون الدينية" تعتمد جدول أئمة الحرمين للأسبوع الثاني من محرم
