في إطار إحياء الذكرى المئوية لميلاد الملكة إليزابيث الثانية، شارك الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون في المناسبة عبر سلسلة من الخطوات التذكارية. ونشر الزوجان مجموعة صور عبر حسابهما على “إنستغرام” للملكة الراحلة، تضمنت لقطات نادرة من شبابها، وأخرى تجمعها بهما وبأحفادها خلال مناسبات عائلية ورسمية. ورافق الصور تعليق يؤكد أن الملكة كانت “مصدر إلهام لأجيال عبر حياة من الخدمة”. كما حضر الأمير ويليام وكيت ميدلتون حفل استقبال في قصر باكنغهام، جمع أفرادًا من العائلة المالكة وممثلين عن مؤسسات كانت الملكة الراحلة راعية لها، في لفتة تكريم لإرثها ودورها الطويل في الحياة العامة البريطانية. View this post on Instagram A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)
الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحييان ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث هنا لبنان.
مشاهدة الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحييان ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحييان ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هنا لبنان ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحييان ذكرى ميلاد الملكة إليزابيث.
في الموقع ايضا :
- توقعات الطقس في اليمن اليوم السبت.. أمطار متفرقة وارتفاع في درجات الحرارة
- الذهب في اليمن يواصل التفاوت السعري بين صنعاء وعدن اليوم السبت
- النواب يوصى الحكومة بمراجعة شاملة للأجور.. وفى القلب العاملين بالصحة والتعليم
