تحركت السلطات على مستوى عمالة إقليم فكيك في زيارة لمنطقة إيش الحدودية مع الجزائر، للتأكيد على وقوف المسؤولين مع الساكنة والتزامهم بخدمة قضاياهم. وأقدم نور الدين أوعبو، عامل إقليم فكيك، بمعية عدد من المسؤولين، يوم أمس الثلاثاء، على زيارة منطقة إيش، عقب الأحداث الأخيرة المتمثلة في الاستفزازات الجزائرية لهذه المنطقة الحدودية. وحسب مصادر محلية، فإن […]
سلطات فكيك تدعم التنمية في "إيش" Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
مشاهدة سلطات فكيك تدعم التنمية في إيش
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سلطات فكيك تدعم التنمية في إيش قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هسبريس ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سلطات فكيك تدعم التنمية في "إيش".
في الموقع ايضا :
- السودان يكذب تصريحات مستشار ترامب بشأن مفاوضات السلام
- مونديال 2026: الابتسامة لا تخفي حدة مدرب جنوب إفريقيا قبل مباراة تاريخية
- "الشؤون الدينية" تعتمد جدول أئمة الحرمين للأسبوع الثاني من محرم