حملت كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب وزارة الصحة كامل المسؤولية عن “استمرار كل الاختلالات في المنظومة الدوائية، وما يترتب عنها من تهديد مباشر للأمن الدوائي والصحي للمواطنين”، مضيفة أن كل الملفات الإصلاحية المجمدة المتعاقد حولها “أجهضت بسبب غياب التنزيل الفعلي للإصلاحات المطلوبة للنهوض بالقطاع الصيدلي”. وتفاعلت الكونفدرالية في بلاغ لها مع تصريح وزير الصحة والحماية الاجتماعية […]
كونفدرالية الصيادلة تحمل وزارة الصحة المسؤولية عن استمرار “الاختلالات” في المنظومة الدوائية صوت المغرب.
مشاهدة كونفدرالية الصيادلة تحمل وزارة الصحة المسؤولية عن استمرار
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ كونفدرالية الصيادلة تحمل وزارة الصحة المسؤولية عن استمرار الاختلالات في المنظومة الدوائية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، كونفدرالية الصيادلة تحمل وزارة الصحة المسؤولية عن استمرار “الاختلالات” في المنظومة الدوائية.
في الموقع ايضا :
- بلدية فرون: بلدتنا تقع خارج الخط الأصفر ونستنكر الحديث عن ضمها إلى ما يسمى بالمناطق التجريبية
- أول تعليق بعد نجاته.. تفاصيل محاولة اغتيال الشيخ حمد بن فدغم
- إيران تعلن قصف أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية رداً على الغارات الأخيرة