مشاهدة الخارجية الإيرانية لا لقاء مع الأمريكيين في إسلام آباد وسنبلغ باكستان
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الخارجية الإيرانية لا لقاء مع الأمريكيين في إسلام آباد وسنبلغ باكستان بملاحظاتنا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة عكاظ ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الخارجية الإيرانية: لا لقاء مع الأمريكيين في إسلام آباد.. وسنبلغ باكستان بملاحظاتنا.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- القيادة الوطنية للأمن السيبراني في إيران: انقطاعات أنظمة البطاقات في بعض البنوك بما فيها البنك الوطني ناجمة عن هجوم سيبراني يستهدف البنية التحتية
- أمير منطقة الرياض يكرم الفائزين بجائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع
- التعادل السلبي يفرض نفسه على مواجهة إنكلترا وغانا
