كتب رئيس الحكومة نواف سلام عبر حسابه على منصّة “إكس”: “ما شاهدته ساحة ساقية الجنزير بعد ظهر اليوم من أعمال عنف من قبل عناصر احد الأجهزة الأمنية ضد المدنيين وإطلاق النار وإرعاب المواطنين تصرّفات غير مقبولة أيّاً كانت الأسباب او الذرائع. إنني أعطيت الأوامر الصارمة للقيام بالتحقيقات الفورية لجلاء ملابسات ما جرى واتخاذ التدابير اللازمة المسلكية والقضائيّة بحقّ المرتكبين. أدعو إخوتي المواطنين في بيروت إلى التحلّي بأعلى درجات ضبط النفس حفاظاً على أمن عاصمتنا الغالية وسلامة أهلنا فيها”.
سلام إلى أهالي بيروت: للتحلّي بأعلى درجات ضبط النفس! هنا لبنان.
مشاهدة سلام إلى أهالي بيروت للتحل ي بأعلى درجات ضبط النفس
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سلام إلى أهالي بيروت للتحل ي بأعلى درجات ضبط النفس قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هنا لبنان ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سلام إلى أهالي بيروت: للتحلّي بأعلى درجات ضبط النفس!.
في الموقع ايضا :
- ثورة تقنية في سوريا.. ابتكارات الذكاء الاصطناعي تغزو جامعة حماة
- صراع الحزبين يعمق الفجوة السياسية في كابيتول هيل : أزمة الكونغرس الأمريكي: لماذا تحول الاستقطاب إلى عائق بنيوي أمام التشريع؟
- اختصاصات اللجنة العلمية للأمراض الوراثية والنادرة بقانون الطوارئ الطبية