كتب وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار عبر صفحة الوزارة على “أكس”: “اجتمعتُ مع وفد من أهلنا في بيروت، ضم مخاتير ومحامين وفاعليات أكدوا ان أبناء بيروت تحت سقف القانون واستنكروا ما جرى من عنف وإطلاق للنار أثناء مداهمة في منطقة ساقية الجنزير – بيروت. خلال اللقاء، شددنا على ضرورة الحفاظ على أمن العاصمة واستقرارها في هذه المرحلة الدقيقة. كما توافقنا على أن التحلّي بالوعي وضبط النفس يشكّلان الركيزة الأساسية لحماية مدينتنا بيروت وصون سلامة أبنائها. سنتابع مع فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الحكومة ما جرى في ساقية الجنزير، بما يضمن حفظ الأمن واحترام القوانين. وبناء على الاجتماع، نهيب بأهلنا فتح الطرقات، والتعاون معًا لحماية بيروت وتعزيز استقرارها”.
وزير الداخلية: سنتابع ما جرى في ساقية الجنزير ونهيب بأهلنا فتح الطرقات هنا لبنان.
مشاهدة وزير الداخلية سنتابع ما جرى في ساقية الجنزير ونهيب بأهلنا فتح الطرقات
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الداخلية سنتابع ما جرى في ساقية الجنزير ونهيب بأهلنا فتح الطرقات قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هنا لبنان ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الداخلية: سنتابع ما جرى في ساقية الجنزير ونهيب بأهلنا فتح الطرقات.
في الموقع ايضا :
- أمير منطقة الرياض يكرم الفائزين بجائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع
- الذكاء الاصطناعي في مواجهة الالغام البحرية بمضيق هرمز
- ثورة تقنية في سوريا.. ابتكارات الذكاء الاصطناعي تغزو جامعة حماة