أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة انسحابها من منظمة أوبك (منظمة الأقطار المصدرة بقيادة السعودية ) و(أوبك بلس) بمنظمة تحالف أوبك و10 دول
بعد الانسحاب من أوبك و(أوبك+) .. أبوظبي تكسر تحالفا تقوده الرياض وتدخل مرتقب لـ “موسكو” بوابة الحرية والعدالة.
مشاهدة بعد الانسحاب من أوبك و أوبك أبوظبي تكسر تحالفا تقوده الرياض وتدخل مرتقب
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بعد الانسحاب من أوبك و أوبك أبوظبي تكسر تحالفا تقوده الرياض وتدخل مرتقب لـ موسكو قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بوابة الحرية والعدالة ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بعد الانسحاب من أوبك و(أوبك+) .. أبوظبي تكسر تحالفا تقوده الرياض وتدخل مرتقب لـ “موسكو”.
في الموقع ايضا :
- أسعار الذهب في اليمن اليوم الإثنين 22 يونيو 2026.. تفاوت كبير بين صنعاء وعدن
- طور الباحة تودّع مهندس التحول التنموي.. كيف أعاد عفيف الجعفري رسم ملامح المديرية خلال عام ونصف؟
- تحويل جيميناي الى طاه محترف في منزلك باستخدام ميزة جيمز